[أخبار: مقال+صور+فيديو]: هيو يونغ سينج – تم إصدار أول فيديو دعائي لفيديو كليب اغنيته الجديده من البومه المصغر “Life” ..~


!News]: Heo Young Saeng releases first video teaser for comeback]

Credit:  allkpop

Heo Young Saeng will be returning to the music scene once again, and after the initial announcement, a short video teaser has been released!
The SS501 member will be releasing his third mini album ‘ Life‘ on March 13th, and he has already lined up two teasers for his return.
The first one is here now, and the second one will drop on the 8th!
The new video clip is way too short, in our opinion, but should pique your interests for the full release through the bit revealed below!

هيو يونغ سينج سوف يعود إلى الساحة الغنائية مرة أخرى، وبعد الإعلان الأولي له، لقد تم الافراج عن فيديو دعائي قصير!
عضو الـ SS501 ‘ سوف يكون موعد الافراج لألبومه المصغر الثالث  بعنوان “الحياة” في الـ13 من شهر مارس الجاري ، وكان قد اختار بالفعل اثنين من الإعلانات من أجل عودته.
أول واحد سنعرضه لكم في هذا الخبر الان، والثانية سوف يتم عرضه في ​​الثامن من هذا الشهر (يعني بعد يومين راح ينزل الإعلان الثاني)!
مقطع الفيديو الجديد هو بطريقه قصيرا جدا، في رأينا، ولكن ينبغي منه ان يجذب اهتمامك كله من اجل للإفراج الكامل عنه لاحقا عن طريق المقتطفات اللتي كشفت أدناه!

————-
(مقال آخــر)

News]: Heo Young Saeng releases 1st video teaser for ‘Life]

Credit: dkpopnews.net


SS501’s Heo Young Saeng will finally be making his local comeback and he just released his first video teaser for upcoming new single, ‘Life’!
On March 6th, his agency B2M Entertainment posted new teaser through its official Youtube channel. The video showed an anxious girl scribbling a portrait of a man, which seemed to be Heo Young Saeng, as his photographs were clipped all over her small room.
According to the agency, Heo Young Saeng will release his new single, ‘Life’ on March 13th. His second teaser will be revealed on the 8th.

عضو فرقة الـSS501 هيو يونغ سينج فالنهايه سوف يقوم بعودته المحلية اخيرا,,حيث انه أصدر للتو أول فيديودعائي له  من اغنيته اللتي في البومه المصغر الجديد بعنوان، ‘الحياة‘!
في الـ6 من مارس ، نشرت وكالة B2M  الترفيه  الراعيه ليونغ سينج عن مقطع دعائي بسيط من اغنيته الجديدة وذلك من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب. وأظهر شريط الفيديو فتاة حريصة جدا بالخربشة على صورة رجل، الذي بدا وكأنها صورة هيو يونغ سينج، حيث تم قص مجموعة صور له ووضعها في جميع أنحاء غرفتها الصغيرة.
ذكرت الوكالة، ان هيو يونغ سينج  سيتم إطلاق سراح ثالث البوماته المصغره  من اعماله الجديده ،  تحت عنوان ‘الحياة‘ في 13 مارس. وسيتم الكشف عن مقطع دعائي اخر من هذا الفيديو كليب وسيعرض في الـ8 من هذا الشهر للمره الثانيه.

المقطع الدعائي الأول لأغنيته الجديده
———
صور من وســــائل الإعــلام

..Media Photo]: Heo Young Saeng The 3rd Mini Album [ LIFE ] 1st Teaser Released]

1 comments on “[أخبار: مقال+صور+فيديو]: هيو يونغ سينج – تم إصدار أول فيديو دعائي لفيديو كليب اغنيته الجديده من البومه المصغر “Life” ..~

  1. تعقيب: [أخبار: فيديو+مقال]: هيو يونغ سينج يطلق مقطع الفيديو الدعائي الثاني لالبومه المصغر ‘الحياة’ ..~ | SS501 Arab fan club

أضف تعليق